سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

اضف سؤال جديد

تسجيل دخول

سجل الأن

سجل وتمتع بالمجتمع التفاعلي الأروع

من نحن

من نكون

تم تأسيس مجتمع الموقع العربي لجعل العالم أسهل لكل شخص لديه اهتمام بعالم التسويق الإلكتروني.

ماهية الموقع

هذا الموقع عبارة عن مجتمع يمكّن المستخدمين من الاشتراك مجانًا ثم التفاعل بالموقع مع الآخرين، طرح أسئلة والإجابة على استفسارات الآخرين، وكتابة مقالات والتواصل مع الآخرين من خلال نظام الرسائل المباشرة، بالإصافة إلى إمكانية طرح سؤال وتوجيهه لأحد المتخصصين والخبراء وغيرهم، ليس هذا فقط، بل المزيد ومتعة لا تُوصف!

كيف يعمل هذا الموقع؟

لديك سؤال يتعلق في مجال التصنيفات المتاحة في الموقع؟ لا تتردد بطرحه واترك الآخرين يساعدونك على تقديم أفضل إجابة. هل لديك خبرة في إحدى مجالات التصنيفات المتاحة لدينا؟ ساعد الآخرين وأجب على استفساراتهم المطروحة عبر الشبكة، لتحصل على المزيد من النقاط مما يساعد في زيادة شهرتك في عالم المسوّقين الإلكترونيين.

ماذا أستفيد من المُشاركة في مجتمع الموقع العربي؟

في هذا المجتمع سيحصل الجميع على فائدة عُظمى، بحيث يزيد المسوقين الإلكترونيين من معرفتهم في هذا المجال، ويزيد الخبراء من خبرتهم وشهرتهم، ومن المخططات المطروحة أمامنا في المستقبل هو طرح جوائز مالية شهرية للمميزين في الشبكة، والتميز في الشبكة يأتي من خلال التفاعل أكثر وأكثر يوماً بعد يوم لتزيد من نقاطك وبالتالي التربع في المركز الأول في عالم من المُسوّقين الإلكترونيين، سنعمل على طرح تقرير شهري أو ربع سنوي على مدونة الموقع العربي نكشف من خلاله عن أشهر المسوّقين الإلكترونيين كدعاية وإعلان مجاني لهم، ما يعني الانتشار دون أي مقابل في عالم المسوقين الإلكترونيين، ليس هذا فقط، بل وجودك في قائمة أشهر المسوّقين يعني مرجع قوي لأي شركة أو لأي طرف ترغب بالعمل لديه.

هل يجب أن أسجل حساب في مجتمع الموقع العربي؟

ليس فرضاً عليك أن تُسجل حساب، ولكن إن كنت لا تُريد أن تذهب مشاركاتك سدى في هذا المجتمع، عليك بتسجيل حساب لتحصل على النقاط كلما تفاعلت بطرح أسئلة، الإجابة على أسئلة، والتعليق على أسئلة وغيرها من طرق التفاعل المتاحة لدينا، علماً بأن من يتفاعل مع الشبكة دون طرح أسئلة لن نتمكن من معرفة شخصيته الحقيقية وبالتالي لن يدخل في أي مسابقات شهرية ولن يحصل على فرص الدعاية والإعلان المجانية في المدونة، وبالتالي لن يستفيد شيئاً، ولهذا ننصح بالتسجيل قبل بدء التفاعل في الشبكة.

من يُدير هذا المجتمع؟

أنت! نعم إنه أنت! المستخدمين هم المدراء في هذا المجتمع، هم قادرون على جعل هذا المكان أفضل من خلال النقاشات الراقية والهادفة، لا تتردد بأن تكون جزءاً مُفيداً في شبكة خاصة بالمسوقين الإلكترونيين وكُن مديراً ناجحاً معنا.

ماذا أفعل الآن؟

ماذا تنتظر؟ هيا ابدأ بالتفاعل وسجل حساب ثم ابدأ بطرح أسئلة وأجب عليها، أو أضف مقال وأثبت إمكانياتك وخبرتك في مجال التسويق الإلكتروني